الاثنين، 18 مارس 2013

برنامج تركيب الصور 2013 Download Photo Max





 برنامج تركيب الصور 2013 Download Photo Max





                      
            معلومات عن برنامج تركيب الصور Download Photo Max


 

برنامج تركيب الصور2013 Download Photo Max يعتبر من اقوى البرامج فى تركيب الصور حيث ان البرنامج سهل الاستخدام  برنامج تركيب الصور 2013 هو من الاجمل والاقوى فى اضافة اطارات الصور واضافة وتجميل الصور الى اكمل وجة برنامج تركيب الصور يعتبر من اشهر البرامج فى اضافة المواد التجميلية للصورة  ويمكنك ايضا عمل البومات لك ولاسرتك من هذا البرنامج وتركيب الاطارات للصور وكما ايضا يقوم البرنامج باضافة العديد للصور من ضمنها تفتيح الصور والتعديل على الصور واضافة الكثير برنامج تركيب الصور لة شهر كبيرة عالميا حيث ان الكثير يستخدمة .



برنامج تركيب الصور 2013 Download Photo Max





 البرنامج مجاني.

حجم البرنامج : 33 ميجا تقريبا





2 التعليقات:

انا بحب برنامج الفس بوك ويريت تكونو بتحبو زيى وى كمان انا بحب برنامج الياهو
وى مسنجلر وى بحب اركب صور كمان شوفو انا بحب كل حجه كيف بريت تكونو بتحبو البرمج زى مان ه بحبه

انا التوفيق على كل الموقع البرنامجيه الاسلا ميه انا بحب الرمج الاسلاميه ده لاسم المحمول 01150269897

إرسال تعليق